الاثنين، 20 أبريل 2009

حلـــــــم كبيــــــر



الأحلام نوعان:

أحلام بسيطة قريبة سهلة المنال .. وهذه يشترك فيها معظم الناس

وأحلام كبيرة .. عظيمة .. وقلة من الناس من يحلمون بهذه الأحلام الكبيرة العظيمة والتي بدورها تكون بعيدة والوصول إليها يكون من الأمور الشداد الصعاب .. وقلة من هذه القلة من يستطيعون أن يحققوا هذه الأحلام .. قلة قليلة من يقاومون العجز والفقر والضعف والناس ويقاومون كل شئ حتى الحياة نفسها ويحققون أحلامهم العظيمة .. هؤلاء الناجحون المتميزون الذين يسجلون نجاحتهم على جدار الزمان ويحفرون أسمائهم على ألواح التاريخ.

وأنا بكل تواضع لي حلم كبير أراه بعيد .. ليس من المستحيل تحقيقه .. ولكنني أراه صعباً .. فليس بين يدي أي من أسباب تحقيقه .. ولا أدري هل أستطيع في يوم أن أنتفض على روتينية حياتي وبساطة أيامي وأقاوم كمقاتل من أجل النجاح والتميز لأحقق في النهاية حلمي أم لا؟؟

حلمي أن أمتلك شركة إنتاج ضخمة .. مثل تلك الشركات الأمريكية التي تغزو العالم وتزلزل أفكاره وتغير ثقافته إنطلاقاً من مركزها "هوليود" .. أحلم أن يكون مقرها الإسكندرية .. وأن أنتج أفلاًماً لا تقل عن الأفلام الهيليودية .. وأن أغزو العالم بأفلام تحكي قصة ديننا .. تروي أحداث تاريخنا .. تحمل للناس أفكارنا .. تتحدث عن بدر والقادسية وحطين ..

تراني سأصل إلى ما أرنو إليه؟؟ أم سأبقى كما أنا في دائرة التمني؟؟ لا أدري!! .. لكن الأيام وحدها كفيلة بالرد على سؤالي .. اللهم حقق أحلامي

هناك 3 تعليقات:

  1. كلامك جميل .. وحلمك أجمل .. لو عايز تشوفه بيكبر قدام عنيك ماتكلمش الناس عنه كتير .. اشتغل فيه .. وعلى مهلك .. ما تستناش دعم من حد .. مش هتلاقي .. ولو لاقيته فغالبا وهمي زي الحمل الكاذب بالضبط .. خطط للحلم ده واتحرك فيه لوحدك .. حدد تخصصك في المجال ده هتوصل في يوم لهوليوود .. ومن هناك اعرف ازاي هترجع اسكندرية بالانتصار ده وبحلمك على ارضك .. بس للمرة الألف بأقلك .. متكلمش في فقه لبس الدهب فلاح جلابيته مقطعه .. لإنه مش هيحسك ولا هيفهمك .. فضلا عن انه يدعمك ..

    ردحذف
  2. انا اسف اروعه ما في التدوينه التعليق السابق بجد رائعه

    ردحذف
  3. وما المانع ولكن ألمح نظرة يأس في أنك علقت الأمل على الأيام وهذا غير صحيح ولكن خطط كويس وحدد خطواتك وإستعين بخبراء وخللي اليقين في قلبك ديما إن الأيام مش دورها تهد الحلم ولا تبنيه ولكن الأيام دورها في الحلم الجميل بتاعك إنها تعرف الناس يوم بعد يوم بالحلم الرائع ده.

    ردحذف